21- الاستدعاء للمقابلة

21 - الاستدعاء للمقابلة

في السنة العاشرة من البعثة النبوية جاء اللقاء لقاء في السماء ، إسراء ومعراج
رحلة أغرب من أي خيال ، لا يستطيع العقل البشري تخيلها ناهيك عن التطلع لها
نعم طلب سيدنا موسي رؤية الله في الدار الدنيا ، ونعم رُفع المسيح عيسي ابن مريم ولكن لم يصعد أحد إلي سدرة المنتهي ، هناك عند جنة المأوي حيث لم يصل نبي أو ملك أو أي مخلوق ، هناك كان لقاء الحبيب صلي الله عليه وسلم مع الله جل وعلا وتقدست أسمائه

يا الله ما أجملك وأرحمك
أيخرج محمد النبي آخر الرسل وخاتم الأنبياء من مكة إلي بيت المقدس ثم يصعد في السماء يرقي سماء ثم سماء حتي يصل إلي سدرة المنتهي

انتبهوا عباد الله فأنتم أتباع النبي محمد صلي الله عليه وسلم من صعد ليتلقي الأمر بالصلاة فوق من فوق سبع سماوات فلا يغلبنكم أحد علي صلاتكم أو دينكم

انتبهوا عباد الله وأفيقوا فأنتم الخلفاء
انتبهوا عباد الله وأفيقوا فعلينا مهمة ثقيلة تجاه الجنس البشري كله فنحن آخر شعاع نور يصل للأرض من السماء وعلينا أن ننير الكون كله به
ما أسخف تلك العقول التي ترمي كتاب الله وراء ظهرها ثم تذهب تأخذ عن كارل أو سميث أو أو ...
اللهم نشهدك أنا لا نتبع ولا نأخذ إلا كلامك وكلام حبيبك الذي أرسلته لنا صلي الله عليه وسلم ، اللهم أنا نشهدك أنا لا نرضي إلا بما رضيته لنا
" اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا "

اللهم إنا نشهدك أنا رضينا بالأسلام دينا لنا شرعة ومنهاجا حاكما وقيما
الله إنا نشهدك أنا رضينا بالإسلام منهج حياة حتي نلاقيك وأنت راض عنا إن شاء الله

0 Response to "21- الاستدعاء للمقابلة"

إرسال تعليق